بالصور .. أغرب ساندوتشات بالعالم


في الثالث من نوفمبر الماضي، احتفل الأمريكيون بيوم الساندويتش تخليدًا لذكرى ميلاد مبتكره جون مونتاغو، والذي كان مقامرًا معروفًا وواحدًا من كبار أعيان ساندويتش. 
فقد كان مدمن القمار الكبير يفكر في طريقة يمكنه من خلالها أن يتناول طعامه دون أن يغادر طاولة اللعب، فوضع قطعة لحمٍ بين شريحتي خبز، حدث ذلك سنة 1762، وأطلق على هذا النمط من الطعام اسم ساندويتش. 
ولذلك قام مجموعة من المواطنين بالولايات المتحدة بالإحتفال باليوم العالمي للساندوتش بإعداد مجموعة من الساندوتش في قمة الغرابة .


  يأتي هذا الساندويتش في شكل هاتف نقال تقليدي مفاتيحه قطع الجبن، أما شاشته فهي عبارة عن شريحة من المرتديلا. لعله يصلح لهؤلاء الذين لا يستطيعون الاستغناء عن هواتفهم النقالة. لن تحتاج إلى شحن هذا الساندويتش/ الهاتف، ذلك لأنه غني بالطاقة التي يحتاجها جسمك.




إذا كنت من هواة الرياضة ولا ترغب في أن يزداد وزنك ولو غرامًا واحدًا، فقد يروق لك هذا السندوتش، والذي سيذكرك بأهمية ممارسة التمارين الرياضية يوميا. ضع حلقتين مستديرتين من رغيف الخبز في كل طرف، ثم احشُ الحلقات بقطع مستديرة من الجبن والمرتديلا، ومن ثم اربط الطرفين بعصا من الخبز. الفارق الرئيس بين هذا السندوتش وبين أدوات تمارين رفع الأثقال الحقيقية، هو أنك ستمرّن فمك كلما تناولت قضمة من هذا السندوتش الشهي.




إذا كنت من هواة لعب الورق، قم بإعداد سندوتش في هيئة ورق اللعب... بعد تشكيل الطبقة الخارجية لرغيف الخبز الاعتيادي، احشه بجبنتك المفضلة، وارسم إحدى رموز ورق اللعب باللونين الأسود والأحمر مستخدمًا نوعًا رقيقًا من الخبز. قم بتقديم هذا السندوتش أثناء لعب الورق، ولكن إياك أن تنسى نفسك فتلقيه على الطاولة !



إذا كنت من عشاق الموسيقى، فبوسعك أن تعيد صياغتها... دونك هذا السندوتش الموسيقي الذي يتألف من الخبز والمرتديلا والجبن ومكونات أخرى قد تحتاجها في تشكيل هذه الآلة الموسيقية الشهية. ضع في حسبانك أن أوتار هذا الجيتار ليست معدة لتنقر عليها، بل لتلتهمها أثناء 
عزف موسيقاك المفضلة




كل ما عليك فعله لإعداد هذا الساندويتش هو إعداد عجينة، ومن ثم حشوها بشريحة سميكة من المرتديلا أو اللحم، ولك أن تدهن منطقة الرسغ ببقع الصلصة الحمراء أو الكاتشب ليبدو سندوتشك أشبه بيدٍ مبتورة





 هذا بالفعل أصغر سندوتش بسطرمة في العالم. لا بد وأن 100 سندوتش بهذا الحجم لن تكفي للاستمتاع بمذاقه كما ينبغي. الأمر أشبه بتناول قطعة من الحلوى لتقليل شهيتك إلى الطعام. على أية حال، بوسعك إعداد المئات من هذا السندوتش لمأدبة مسائية خفيفة.



وهو مستوحى من مكعب روبيك، بيد أنه يحتفظ بهيئته كسندويتش. تتمثل المكونات التي يحتويها هذا الساندويتش في نوعين من أنواع جبنة الشيدر، والبسطرمة والسلامي والزبدة. كل ما عليك فعله هو أن تضع جميع هذه المكونات في رغيف خبز من النوع الاعتيادي، ثم قم بتقطيعها في شكل مكعب روبيك. لا تشغل بالك بما إذا كانت طريقة التقطيع تلائم ألوان المربعات في مكعبات روبيك الحقيقية، فالمهم أن يلائم هذا السندوتش معدتك عندما تتضور جوعا !




 Dadwichسيروق للبعض تناول هذا الساندويتش الذي يحمل اسم دادويتش
. المكونات اللازمة لإعداد هذا السندوتش هي البصل المقلي وجبنة الشيدر وشرائح اللحم المشوي، بعد أن تفرغ من إعداده، ضعه على قميص لك لتستمتع بشكله قبل أن تلتهمه!
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا