المواقف المحرجة تلاحق سياسيون العالم




المواقف المحرجة تلاحق السياسيون ورؤساء الدول 
الرئيس الفنزويلي يسقط أمام الجمهور:
 انتشر على موقع اليوتيوب فيديو للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو وهو يسقط عن دراجته الهوائية أمام الجمهور خلال مسيرة شارك فيها سياسيون ووزراء في الدولة وذلك خلال احد الاحتفالات. وكان مادورو قد فقد السيطرة على دراجته وهو يلوح للجمهور بيده، فسقط على الأرض وتسبب في سقوط عدد من الدراجات التي كانت الى جانبه وخلفه.


الرئيس الفرنسي مغطى بالطحين:
- موقف محرج تعرض له الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند خلال حملته الانتخابية حيث رمت سيدة كيساً من الطحين عليه.



رئيسة وزراء أستراليا تسقط على وجهها: 
تعرضت رئيسة وزراء أستراليا جوليا جيلارد لموقف محرج بعد ان سقطت على وجهها على الأرض، وذلك خلال زيارة رسمية قامت بها الى الهند لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينج، والرئيس براناب موخيرجي. وجوليا كانت تزور النصب التذكاري للزعيم الهندي المهاتما غاندي وتضع الزهور على قبره حين تعثرت وسقطت على الارض، ثم وقفت مبتسمة وهي تحاول اخفاء مشاعر الحرج امام المصورين الذين تهافتوا لتصوير المشهد. 



مذيعة عارية تحاور رئيس وزراء صربيا:
تفاجأ رئيس وزراء صربيا إيفيتسا داتيشتش خلال استضافته في احد البرامج التلفزيونية بان المذيعة التي تجري معه الحوار شبه عارية ولم تكن ترتدي ملابس داخلية، ليتبين في ما بعد انه ضحية مقلب في برنامج فكاهي، وان المذيعة المزيفة هي عارضة سابقة لمجلة بلاي بوي. 

أثارت هذه الدعابة جدلا واسعا في صربيا حيث اعتبرها البعض سخرية من صربيا وليس فقط من رئيس الوزراء. وشاهد حوالي 1,7 مليون شخص هذه الحلقة في أقل من 48 ساعة، منذ ان تم وضع اعلان عنها على موقع اليوتيوب.

Dailymail & anaonline:المصدر
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا