جندي بريطاني يتحول إلى سيدة مسلمة محجبة.. ويتزوج!!


تحول جندي بريطاني يدعى، لورينز، إلى امرأة، تعتنق الدين الإسلامي، ومن وقتها وهو يعرف باسم لوسي فاليندر، واستبدل القلنسوة التي كانت تميّز زيه العسكري، الذي كان يرتديه، وأصبح جندي تحت التدريب في الجيش الإقليمي بالحجاب لإكمال الطلة الإسلامية... فكيف حدث ذلك؟!!

 

فاليندر، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، متزوجة الآن برجل مسلم آخر، سبق لها أن تعرّفت إليه من خلال أحد مواقع التعارف الإلكترونية، لكن المفاجأة في الموضوع هو أن هذا الزوج لم يكن يعلم أن زوجته كانت رجلًا من قبل عندما تزوجا.

 

وكانت فاليندر تحب إطلاق النار، وإنها كانت منتظمة في تناول الخمر مع باقي الرفاق في الوحدة الخاصة بها في الجيش، لكنها أدركت وهي تبلغ من العمر 14 عامًا بأنها تريد أن تصبح امرأة.

 

وحاولت أن  تقوم بأشياء تتطلب قوة عضلية للتوقف عن الطريقة التي تفكر بها، لكن ذلك لم يأتِ بنتيجة لأنها كانت تحاول أن تكون شخصًا غيرها. وكانت تنتابها مشاعر مختلفة تجاه الآخرين، وكانت تنجذب إلى الرجال. ولكنها كانت تكبح مشاعرها، وتحاول أن تعيش مثل معظم الأشخاص في سنها، وتذهب إلى الملاهي الليلية مع أصدقائها وتتناول كميات كبيرة من الكحول.

 

والغريب في الأمر أنها كان لها صديقات أيضًا، لكن لم يسبق أن تطورت العلاقة بدنيًا، وكانت سرعان ما تنهار بعد مرور شهرين. وكان التحاقها بالجيش بمثابة المحاولات الأخيرة للتكيّف مع هذا النوع من الحياة، لكن لم يكن بوسعها تحمّله أكثر من ذلك، وغادرت بعدها بحوالي عام. حيث شعرت وكأنها في الجسم الخطأ. وكنت ترى أن الاستمرار في العيش على أنها رجل هو استمرار للعيش في كذبة.

 

بعد تركها الجيش، بدأت فاليندر في ارتداء ملابس نسائية، وبدأت تدخل في علاقات رجالية. كما بدأت تنمّي شعرها، وتلقت علاجًا هرمونيًا قبل أن تخضع لعملية التحوّل الجنسي، وقررت بعد ذلك أن تستشير أحد الأطباء بخصوص إمكانية التحوّل إلى امرأة، وأخبرت طبيبها بأنها تشعر بأنها في الجسم الخطأ، وبالفعل خضعت لعملية التحوّل الجنسي، ثم عادت بعدها إلى العمل في المطبخ الموجود في وزارة الدفاع البريطانية.

 
في تحوّل آخر كبير في حياتها، قررت أن تعتنق الإسلام، لانه ديانة جيدة وسلمية للغاية، ثم تزوجت بشخص يدعى مراد في حفل صغير في منزله الكائن في العاصمة البريطانية لندن. حيث شعرت بالارتياح إليه وأحببته، ووجدت أنه من النوع الرقيق. كما انها لم ترَه سوى مرتين قبل وقت الزواج، وفي المرتين، مارست العلاقة الجنسية، ولم تخبره أنها متحوّلة جنسية.
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا