فشلت في إنقاص وزنها بالطرق الطبيعية.. فابتلعت دودة شريطية!! انظر ماذا حدث !!




بسبب فشلها في إنقاص وزنها، قررت فتاة أمريكية شراء دودة شريطية عبر الإنترنت، قيل إنها تساعد على حرق الدهون في المعدة، لكن ما لبثت أن ابتلعتها حتى أصيبت بأعراض غريبة استدعت توجهها فوراً إلى الطبيب!!


وبدا الطبيب حائراً من تصرف مريضته، سارع إلى الاتصال بمديرية الصحة في ولاية أيوا الأمريكية للاسترشاد برأيها حول كيفية التعامل مع هذه الحالة الغير مسبوقة، وجاء رد الهيئة الصحية للطبيب بأن عليه تخليص المريضة من تلك الدودة عن طريق بعض العقاقير الطبية المعدّة لقتل الطفيليات.


وبعد الحادثة، عممت الطبيبة باتريسيا كوينليسك، المدير الطبي في قسم الصحة العامة في مديرية الصحة في ولاية أيوا، حالة المريضة على العاملين في القسم، محذرة من خطورتها التي قد تصل إلى الوفاة.


ودعت كوينليسك كل الراغبين في إنقاص أوزانهم اللجوء إلى الطرق المعروفة والمضمونة للحمية، والتي تعتمد على التقليل من استهلاك الحريرات من جهة، وزيادة النشاط البدني من جهة أخرى.

الديدان الشريطية هي عبارة عن طفيليات غير قادرة على امتصاص كمية كافية من الطعام والمواد الغذائية من جسم الإنسان، وبالتالي وجودها يمكن أن ينقص الوزن لكنها يمكن أن تسبب فقراً في الدم وسوءاً في التغذية.
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا