تعرف على حيوانات في غاية اللطف والروعة!!



دعسوقة (خنفساء صغيرة):

تستخدم الخنفساء لونها المبتهج للتحذير من الحيوانات المفترسة. والخنافس تفرز السوائل لتعطى رائحة فظيعة في أرجلهم، ويكون طعمها مثير للاشمئزاز.
الحلزون الأبيض الشفاه:


الحلزون الأبيض الشفاه يمتنع عن تناول البق والحشرات، والقواقع الأبيض الشفاه بمثابة كيوبيد الخاصة بهم قبل التزاوج، لأنها تبادل لاطلاق النار حرفيا مع شريكهم "وثبة الحب" قبل الحصول عليه. ويعتقد العلماء أنها يساعد على تحسين فرصهم في الإنجاب.
فراشة القيقب الوردية:
تم العثور على العث القيقب الوردية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، وغالبا ما توجد في جميع أنحاء الغسق، وهو الوقت المفضل لديهم للتزاوج ووضع البيض.

طفل الجندب:


وحتى البالغين الجنادب ليست سيئة للغاية، ولكنهم رائعين، بحيث أنك قد تكون على استعداد حتى للسماح لهم بنهش المحاصيل الخاصة بك. وتجدهم في كل مكان على وجه الأرض، باستثناء كوريا الشمالية.
Treehopper:

بالنظر لهذا الحيوان، قد تعتقد بانه يوجد على كوكب المريخ، ولكنه يوجد منه العديد من الأنواع في جميع أنحاء العالم،فإنها كانت موجودة لمدة أربعين مليون سنة.
Damselflies:

وجدت على الأرض من اكثر من مائتي مليون سنة. يمكنك تمييزها عن اليعسوب من قبل أجسادهم لفترة أطول نسبيا، وتمتاز بأجنحة مغلقة، والجمال، والعيون الساحرة، والتي بالتأكيد تجعلها تنافس غيرها من الحيوانات.
المصدر: http://listverse.com/2013/05/11/10-photos-of-bugs-that-are-actually-cute/
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا