بالصور.. شاهد ديكورات مدهشة لتحويل منزلك إلى مسرح ..بسهوله!!

حواء.. تريدين التجديد داخل منزلك، وابتكار كل ما هو جديد.. إليكى تصميمات مدهشة لتحويل منزلك إلى مسرح.
مسرح الشعاع:

المشي في هذا المسرح المنزلي فريد من نوعه، يعطى الإحساس بالخوف، مجهز المسرح بالكمبيوتر التي تسيطر عليها الإضاءة LED، وهذا يمكن أن تتغير من لون إلى لون في لمسة زر واحدة، الغرفة لديها 11 مقعدا، وشاشة كبيرة.

صممه شركة في غرب بالم بيتش بولاية فلوريدا، وهي غرفة مثيرة للإعجاب، حتى  سميت أفضل مسرح في عام 2007 من قبل CEDIA.

 مسرح الكهف:


وصف مصمم هذا المسرح بوبي بأنه سيتجاوز توقعات الجميع، ويتم إضافة الاضاءات الخافتة، والجو البارد، ليشعر من يجلس فيه بأنه داخل كهف.

 مسرح طوق الأحلام:

هو حلم أي مشجع من الدوري الاميركي للمحترفين، وتحتوى هذه الغرفة على أكثر من 20 من البلازما وشاشات الكريستال السائل، وبار، ومطبخ صغير، حمام، والبلياردو ومنطقة لعبة البوكر.

صممت هذه الغرفة شركة Home Tronics من دالاس، وتتضمن الغرفة أيضا أعمدة تلسكوبية مزودة بمحركات حول طاولة البوكر، والشاشات أقل من السقف، مما يسمح لكل لاعب لمشاهدة المباراة أيهما يريدون. 

 مسرح لأجل الفن:

هذا المسرح المنزلي يتميز بتصميم التخفي ولكن بطريقة مبتكرة، يحتوى على شاشة وسائط متعددة، وشاشات البلازما المنسدلة، والمطبخ.

 مسرح 6 ملايين دولار:

يطلق عليه اسم مسرح 6 ملايين دولار، صممها وبناها جيريمي R. Kipnis تبلغ مساحة الغرفة  22 قدما قطريا، ومصممه بطريقة مذهلة، حيث عندما يبدأ الفيلم، الشاشة تختفي ليكشف عن صورة الدقة مثل سراب. ويشمل المسرح أيضا شرفة، وقسم الأوركسترا والمواد الصوتية الخاصة التي تساعد على جعل غرفة معزولة تماما عن الضوضاء.

 رب المسارح:


هذا المسرح مستوحاه من قصة فيلم "سيد الخواتم" وهو من الأكثر شعبية حول العالم، وهو تجربة فريدة من التكنولوجيا المتطورة. ومجهز بشاشة تعمل باللمس لاسلكية، وشاشة المسرح ضخمة وكراسي مريحة ومنطقة بار.

 مسرح منجم الذهب:


هذا المسرح المنزلي غير عادي، وهي التجربة التي تم تصميمها تحت الأرض ليشعر الفرد وكأنه منجم. يقع المنزل في بلدة معروفة للتعدين في 1800s.

 مسرح روكين:


لا يحتوي هذا المسرح على شاشة، بل يحيط به لوحة جدارية من المشهد بالسيارة، بشكل كلاسيكي، ولكنه يشمل أيضا على صالة بولينغ، ويحتوى على نظام صوتي مذهل،  12 مكبرات صوت، واثنين من أجهزة تكبير الصوت الفرعية والإسقاط الأمامي الراقية.
مسرح تحت النجوم:

استلهم فكرة هذا المسرح من مسرح شاتو في بلد فرنسية، ويعتمد على التصميم الداخلي الفخم، ويوجد في مدينة ويست فالي بولاية يوتا.

المصدر: http://www.hgtvremodels.com/interiors/10-unique-home-theater-themes/pictures/index.html?affiliate=blocker&omnisource=SEM&c1=Slideshows&c2=Taboola
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا