بالصور.. شاهد المدن العائمة المستقبلية في المياه!!

 انه ليس سرا حدوث تغير في المناخ، ويأخذ في الارتفاع في درجات الحرارة، وبعد فترة طويلة، بدأت القمم الجليدية القطبية، في الذوبان، مما أدى إلى ظهور أرض قابلة للحياة، ومتاحة لأغراض المعيشة البشرية، وبالفعل بدأ الامر يصبح حقيقة في قلب هولندا، حيث يصممون "استديو مائي" بمثابة البنية الحضرية المائية، التي تستخدم السائل بمثابة أساس متين.

 Waterstudio، هو مركز أبحاث ووكالة تصميم من بلدة هولندية تسمى ريسفيك، يرأسها كوين، وهو مهندس معماري، حصل على لقب أكثر الأشخاص نفوذا في العالم من مجلة تايم، وأيقن المهندس أن 90٪ من أكبر المدن في العالم هي على الواجهة البحرية، لذا توصل إلى حل مبتكر يسمى "تطبيقات سيتي".


"تطبيقات سيتي" ليست مجرد شيء يمكنك تحميله لهاتفك. بل انها خطوة أولى نحو خلق مستقبل خيالى في البحر، ووجود المدن العائمة وأشجار البحر.

 يتم انشاء أول مجمع سكني في العالم بداية عام 2014. وتفدم Waterstudio 60 شقة فاخرة للإعجاب من الناحية الجمالية، وتحتوى على حدائق السطح، ويرى العديد من الناس أن ذلك هو نذير للهندسة المعمارية للبيئة في القرن 21.

 ولم يقتصر الامر فقط على الشقق العائمة، بل امتد إلى إنشاء مدن عائمة بأكملها، ومن المتوقع أن تضم جزر المالديف ، وملاعب الغولف والفنادق والمجمعات التجارية في المدن العائمة الأولى. في حين أن المنتج النهائي هو بعيد المنال، ومن المتوقع أن تمتد على بعد 80 مليون قدم مربع من المياه في المدينة. لذلك، عندما يتغير المناخ في نهاية المطاف، ويصل إلى ذروته، ستجد نفسك في المياه العميقة، لذا استخدم اجنحة المياه الخاصة بك، وتوجه للشاطئ، وهناك احتمالات لوجود جزيرة عائمة.







المصدر: http://all-that-is-interesting.com/water-studio
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا