رجل صيني يقاضي زوجته بعد أن طلقها لإنجابها أطفالاً قبيحين !


طلق رجل في الصين زوجته ومن ثم رفع ضدها دعوى قضائية كسب منها 120000 دولار , لما ألحقته به من أضرار على حد قوله بإنجابها أطفالاً قبيحين ، وحكمت المحكمة لصالحه , ووفقا للتقارير، قال جيان فنغ من شمال الصين، أنه وُلدت له طفلة قبيحة بشكل لا يصدق فهي لا تشبه أي من والديها , وإتهم زوجته بخيانتها له نظراً لأن الطفلة غريبة الهيئة ولا تشبهه , ولم يكن أمام الزوجة خيار آخر سوى أن تقول الحقيقة، فقد كشفت أنها قد قامت بإجراء جراحات تجميلية بقيمة 100،000 دولار لتغيير مظهرها قبل لقائها مع زوجها.

ويقول أيضا : تزوجت زوجتي عن حب ، ولكن بعدما أنجبنا الطفلة الأولى بدأت المشاكل الزوجية بيننا , لأن إبنتنا كانت قبيحة الشكل بدرجة كبيرة ، مما جعلني غير قادر على تحملها , فطلقتها ورفعت دعوى قضائية للتعويض عن الأضرار التي لحقت بي من خداع زوجتي حيث كنت أظن أنها جميلة جمالاً طبيعياً ولكني صدمت عندما إكتشفت أنها قامت بالعديد من جراحات التجميل قبل تعارفنا.

واعتبر الزوج انه يحق له ان يعرف ويختار زوجته بشكلها، نفسيتها، تصرفاتها، ذكائها وغيرها من الامور وذلك ليس فقط لأجله بل لاجل الاولاد الذي قرر انجابهم , فماذا لو كانت تعاني من متلازمة معينة او مرض ما؟ هل يحق لها ان تخفي هذا الامر المصيري عن زوجها؟ بالطبع لا.

والآن ما تعليقك على تصرف الزوج وهل تراه على حق ؟

المصدر
http://entertainment.ie/wtf/Chinese-man-divorces-and-sues-wife-over-ugly-children-And-wins/227669.htm
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا