امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً تتزوج رجل يبلغ من العمر 72 عاماً وينجبان طفلاً .. بالصور !


إنه لم يفت الاوان بعد للعثور على الحب الحقيقي ! فقد تزوج رجل عمره 72 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 27 عاماً في الصين في وقت سابق من هذا العام , وبرغم الفجوة العمرية الواسعة كانت زوجته شابة وتظهر هذه الصورة مدى سعادة الزوجين مع طفلهما.

بدأت قصة الزوجين فى عام 2001 عندما ذهبت زانج ووالدها إلى تشانج لين الطبيب الصينى للعلاج , وبالفعل إنتقل تشانج لين إلى منزلهم ليرعاها وتقول زانج كان نعم الراعى فلم أرى شخصاً يتفانى فى عمله مثله وظل تشانج لين ثلاث سنوات حتى  شفيت زانج تماماً وخلال هذه الفترة شعرت بأنه الشخص الوحيد الذى تثق فيه وتشعر بالأمان معه وقررت أن تصارحه بحبها وأحاسيسها.


وكان الطبيب يبادلها نفس الشعور ولكن عندما علمت أسرتها بذلك إعترضت بشدة وإستغرق الأمر ثلاث سنوات لإقناع عائلتها بأن تشانج لين هو الشخص المناسب لها وهو من ارتضته زوجاً لها مدى الحياة, وبالفعل استسلم الأهل لرغبتيهما وأجروا مراسم الزفاف فى أبريل العام الماضى وبعدها أنجبوا طفلاً اسمه تيان.

يقول تشانج أنه بعد وفاة زوجته الأولى لم يفكر فى السعادة مرة أخرى ولكن بعد زواجه من زانج وإنجابه تيان شعر بأنه أسعد رجل فى العالم بالرغم من أن لديه 4 أبناء ويقول أنه يشعر بسعادة غارمة عندما يلعب مع ولده تيان وأن تيان هو هدية السماء إليه.


ويقول لم يكن من المهم أن أكون بمثل عمر زانج ولكن يكفى أننى أحبها واستطعت أن أجعلها أماً سعيدة , أما بالنسبة لوالدتها التى كانت معترضة بشدة فهى الآن راضية وسعيدة لسعادة ابنتها وبأنها أصبحت جدة لتيان حفيدها.

وتقول ابنة تشانج لين التى تبلغ من العمر 44 عاماً أشعر بسعادة كبيرة لأن زانج ترعى أبي جيداً وتهتم به وتسعده دائماً.

قد يتساءل الكثير من الناس كم من الوقت سيظل تشانج وزانج يعيشان معاً ولكن لا تهتم زانج لتلك المسألة فهى ترى أن زوجها بصحة جيدة وأنهم سيعيشان معاً فترة طويلة ولا يوجد مكان للفجوة التى بين عمريهما وأنها تشعر بأنها زوجة سعيدة وهذا كل ما تتمناه.

المصدر
http://www.dramafever.com/news/72-year-old-man-marries-27-year-old-woman/
جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا