6 من أكثر الأماكن الرائعة لمحبي الإستكشاف .. بالصور !

عالمنا مليء بالأماكن المذهلة والرائعة. بعض من تلك الأماكن الرائعة تبدو غير واقعية في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في السفر والتمتع بجمال الطبيعة الأم، فأنت بالتأكيد يجب أن تقوم بزيارة تلك الأماكن. 

في هذه المقالة "حقائق مذهلة " تقدم لك مجموعة من 6 من أكثر الأماكن الرائعة من جميع أنحاء العالم.

نترككم مع الصور :

خليج ها لونج

خليج ها لونج يقع في فيتنام. وهو من مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحد من أكثر الأماكن الرائعة التي يمكن أن ترى على الأرض. إنه وجهة رائعة لقضاء عطلة الصيف.

كهوف لوراي في وادي شيناندواه، فيرجينيا

كهوف لوراي تقع في ولاية فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية. وهي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة لأولئك الذين يحبون التمتع بجمال الكهوف.

وادي النصب التذكاري - يوتا

يقع وادي النصب التذكاري في منطقة بلاتيو كولورادو في ولاية يوتا. إذا كنت من محبي الهندسة المعمارية للطبيعة المذهلة، فأنت بالتأكيد يجب عليك زيارة هذا المكان. إنه واحداً من أكثر الأماكن الرائعة لأولئك الذين هم عشاق للمناظر الطبيعية المذهلة.

الجسور الطبيعية للحديقة الدولية في سانتا كروز، كاليفورنيا 

سانتا كروز هي أكبر مدينة في مقاطعة سانتا كروز في كاليفورنيا. إذا كنت ترغب في التمتع بالشواطئ الصافية، والمناظر الطبيعية المدهشة، والطبيعة الجميلة، والطعام اللذيذ ... فأنت بالتأكيد يجب أن تذهب هناك. فهي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة في ولاية كاليفورنيا.

 وادي بروفيدنس، جورجيا

يقع وادي بروفيدانس في الحديقة الدولية في جنوب غرب جورجيا. هناك يمكنك الإستمتاع بالطبيعة الرائعة والمناظر الطبيعية المدهشة. وهي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة في جورجيا.

الصحراء الليبية - في جبل أكاكوس 

الصحراء الليبية والمعروفة أيضاً بإسم الصحراء الغربية وتقع في ليبيا. إنها واحدة من أكثر الأماكن الرائعة في العالم.

المصدر
http://www.youramazingplaces.com/6-of-the-most-brilliant-places-for-explore/

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا