بالصور : 8 من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم !

عالمنا الذي نعيش فيه يعج بالأماكن الخلابة التي سوف تذهل عقلك. في هذه المقالة يمكنك أن ترى 8 من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم.

نترككم مع الصور :

الجزيرة المكشوفة في الغروب، سيدني

الجزيرة مكشوفة هي جزيرة صغيرة في جنوب شرق سيدني، أستراليا. انها تقع على بعد 16 كم جنوب شرق وسط الحي التجاري في سيدني. أيضا الجزيرة مكشوفة هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في أستراليا.

الجزيرة الكبيرة، هاواي

جزيرة هاواي هي أكبر جزيرة في سلسلة هاواي. هناك يمكنك ان ترى Kaliuea، واحداً من أكثر البراكين في العالم، والحديقة التاريخية، شاطئ الرمال السوداء، وركوب الخيل ... كل هذه الأمور تجعل هذه الجزيرة واحدة من أفضل أماكن الجذب السياحي في العالم.

جزر القناة، سانتا باربارا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

سانتا باربرا هي مدينة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. المناخ هناك متوسط​​. جزر القناة هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في سانتا باربرا.

جزيرة كوكوا، جزر المالديف

جزر المالديف واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في العالم. جزيرة الكوكوا هي منتجع خاص في جزيرة المالديف. وجزر المالديف هي دولة في المحيط الهندي.

جزيرة هاتشينسون

جزيرة هاتشينسون هي جزيرة الحاجز على ساحل مارتن بولاية فلوريدا. انها واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في ولاية فلوريدا.

رانو راراكو، جزيرة الفصح

رانو راراكو هو الحفرة البركانية التي تكونت من الرماد البركاني الموحد. انها تقع على المنحدرات السفلى من Terevaka. إذا ذهبت إلى جزيرة الفصح فأنت بالتأكيد يجب أن تزور رانو راراكو.

ايبيو ادي، الجزيرة الكبرى

ايبيو هو وادي يقع في منطقة هاماكوا من الجزيرة الكبيرة في هاواي. إذا كنت تريد أن ترى المناظر الطبيعية المدهشة فأنت بالتأكيد يجب ان تذهب هناك.

رينثام هاوس، ولاية كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية

رينثام هاوس هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في ولاية كارولينا الشمالية.

المصدر
http://www.youramazingplaces.com/8-of-the-best-tourist-attraction-in-the-world/

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا