بالصور : 8 من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية لهذا العام !

عالمنا مليء بالأماكن المذهلة، التي تبدو جميلة جداً وغير واقعية في نفس الوقت. في هذه المقالة جمعت لكم " حقائق مذهلة " مجموعة من 8 من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية من جميع أنحاء العالم.

نترككم مع الصور :

جزيرة الفصح أو جزيرة إيستر

تقع على المحيط الهادئ الواسع جزيرة صغيرة تبلغ مساحتها 117 كيلومتراً مربعاً فقط وهى جزيرة إيستر أيلاند التابعة لجمهورية شيلي. تجذب هذه الجزيرة ملايين الزوار والسياح كل سنة بتماثيل الرجال الصخرية الضخمة الغامضة والمناظر الطبيعية الساحرة والعجيبة.

شاطيء الرمال الخضراء، الجزيرة الكبرى، هاواي

يقع شاطئ الرمال الخضراء في جزيرة هاواي. الرمال في الواقع لونها أخضر زيتوني الناجمة عن الإنفجارات من بركان إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية والغير عادية.

شلال جادافوس أيسلندا

جادافوس هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في ايسلندا. إنها تقع في شمال وسط أيسلندا في ميفاتن. الشلال على إرتفاع 12 متر وعرض 30 متراً.

حديقة كوزوميل، الساحل الغربي لجزيرة كوزوميل

تقع على حوالي 9 كيلو مترات من الطريق السريع لكوزوميل. الحديقة تزخر بالعديد من النباتات والحيوانات الغنية. إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في كوزوميل، المكسيك.

هاربور كوف، بحيرة تاهوي

بحيرة تاهوي هي أكبر بحيرة في سييرا نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية. إنها تقع بين حدود ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. في أمريكا الشمالية بحيرة تاهوي هي أكبر بحيرة في جبال الألب، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في ولاية نيفادا أيضاً.

فتحة كانيون، حديقة زيون الوطنية

تقع بالقرب من الحديقة الوطنية زيون سبرينجديل، يوتا في جنوب غرب الولايات المتحدة. إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية في أميركا.

الجزيرة الكبرى (واحدة من البلدان غير الساحلية)، موآب

موآب هي مدينة في مقاطعة غراند في شرق ولاية يوتا. سكانها حوالي 5046 نسمة. إنها واحدة من أكبر المدن في مقاطعة غراند. الجزيرة الكبيرة في موآب هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في شرق ولاية يوتا.

منتزه يوسمايت الوطني

منتزه يوسمايت الوطني هو حديقة وطنية في الولايات المتحدة ويقع في ولاية كاليفورنيا. إذا كنت ترغب في التمتع بطبيعة المناظر الطبيعية المدهشة، فبالتأكيد يجب أن تذهب هناك. إنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في ولاية كاليفورنيا.

المصدر
http://www.youramazingplaces.com/8-of-the-most-attractive-tourist-destinations-for-this-year/

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا