افكار وأشكال رائعة للانش بوكس عملية وغير مكلفة

اللانش بوكس شئ مهم جدا فى حياة  الكبار الذين يقضون وقت الغذاء فى عملهم ومهم أيضا للأطفال وطريقة تحضير اللانش بوكس هى الاساس فى تغذية الاطفال فهم يقضون اغلب أوقاتهم فى المدرسة ويحتاجون لتغذية مناسبة تساعدهم على النمو والتحصيل الدراسى وهنا جمعنا لك أفكار للانش بوكس تناسب الصغار والكبار .

 لانش بوكس مقسمة :



اللانش بوكس المقسمة لأجزاء هى رائعة لتقسيم الطعام والحفاظ عليه نظيفا ودون أن يصيبه أذى أو تتداخل أنواع الطعام ويصبح غير محبب للأطفال .

الحاويات المقفلة :

ليس عليك الآن أن تضطر أن تأخذ أكثر من لانش بوكس معك لكى تستوعب غذائك كله وانما عليك فقط أن تقطنى لانش بوكس متعددة الحاويات وهى ستفى بهذا الغرض كما أن تنظيفها من السهل جدا .

عازل للحرارة :


استخدم لانش بوكس تحافظ على الطعام بداخلها فى درجة حرارته ، وذلك لتحافظ على الطعام الساخن ساخنا والطعام المثلج كما هو حتى تشعر بالطعام ناضجا .

لانش بوكس زاهى اللون :


عليك أن تختار الانش بوكس بألوان زاهية حتى تجذب الأطفال ويحبونها ، وبالتالى سيقدمون على أكل مابها .

لانش بوكس صينية طعام :



اللانش بوكس المقسمة على شكل طاولة طعام تجعل الطعام مرتبا ورائعا كما لو كنت تتناوله بالمنزل .

صندوق الغذاء الخاص :



توجد صناديق غذاء كثيرة ورائعة ومتجددة الألوان ومصنوعه من القصدير المقوى الذى سيحافظ لك على الطعام بداخلها ، يمكنك أن تختار لك ولطفلك ماتفضله منها .

لانش بوكس على شكل حقيبة :



اللانش بوكس الحقيبة هى سهلة الحمل مع ألوان زاهية ورائعة وأشكال كثيرة محببة للأطفال .

لانش بوكس على شكل أكياس :

أكياس الغذاء المبطنة للحماية من الماء أو التسرب هى عملية جدا حيث يمكن طيها بسهولة بعد الفراغ من الطعام بداخلها أووضعها بالحقيبة .

حقيبة الغذاء المبردة :



كثير منا ما يمر بمشكلة ارتفاع درجة الحرارة فى الجو وبالتالى فإن اقتناء اللانش بوكس الحامية من الحرارة أو المبردة أمر ضرورى وعملى جدا .

اللانش بوكس التقليدية :



اللانش بوكس التى تشبه البوكس وتحتوى على مكان لوضع زجاجة الماء أيضا وهو أمر محبب جدا .

المصدر

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا