بالصور : تصميم مستقبلي رهيب لفندق فليتشر في أمستردام !


إفتتح هذا الفندق الفخم فئة الـ 4 نجوم للأعمال التجارية في 11 يناير 2013. الفندق 60 متراً يضم 120 غرفة فاخرة مصممة، 5 قاعات إجتماعات متعددة الوظائف، وصالة للألعاب الرياضية، وشرفة على السطح أنيقة للمدخنين.

يقع فندق فليتشر ذو الشكل المستقبلي على بعد مسافة دقيقتين بالسيارة من طريقي A2 وA9 السريعين. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرف حديثة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة , تقع محطة المترو Holendrecht على بعد 15 دقائق سيراً على الأقدام أو يمكن الوصول إليها عن طريق إستخدام خدمة نقل مكوكية مجانية في الفندق.

تطل جميع الغرف على المناطق المحيطة مباشرة، وتوفر مكتب عمل. ويتوفر دش في عمود زجاجي إسطواني في وسط الغرفة.

يقدم الفندق الإفطار والغداء والعشاء في مطعم Skyrestaurant Pi الذي يتمتع بإطلالة بانورامية على أمستردام. ويمكن الإستمتاع بالمشروبات في Skylounge Pi.

يمكن للضيوف إستخدام مركز اللياقة البدنية أو الإسترخاء على التراس إذا سمح الطقس. ويوفر مكتب الإستقبال الخدمة عند الحاجة على مدار 24 ساعة.

تقع حلبة أمستردام للعروض الترفيهية وأمستردام وجنوب South Axis جميعها على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق فليتشر أمستردام، في حين يبعد مطار Schiphol أمستردام الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة. يقع مركز المدينة على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

نترككم مع الصور :










المصدر
http://www.architectureartdesigns.com/awesome-futuristic-interior-design-in-circular-hotel-fletcher-hotel-in-amsterdam/

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 حقائق مذهلة
تصميم : يعقوب رضا